منتديات ستار عرب
منتديات ستار عرب
منتديات ستار عرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ستار عرب

منتديات ستار عرب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 أفضل صفقات بيب .........

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chawki
المدير العام
المدير العام
chawki

ذكر المشاركات : 38
تاريخ التسجيل : 05/08/2010
المزاج : عادي

أفضل صفقات بيب ......... Empty
مُساهمةموضوع: أفضل صفقات بيب .........   أفضل صفقات بيب ......... Icon_minitime26/8/2010, 3:39 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

اخواني اخواتي زوار واعضاء ومشرفين هذا المنتدى الرائع

بيب من لحضة مجيئة لهذا اليوم أعتبره فشل فشل ذريع في كل صفقة قام بها الا لاعبان قام بجلبهم وهم من منجم السامبا البرازيلية

لنبدأ بلرائع التتي اميل له كثيرا لأنه بجد رائع يجيد العب في جميع المراكز ضهير ايمن وايسر وجميع مراكز الوسط

بجد انه متألق ورائع انه

أدريانو كوريا كلارو





انضم ادريانو للبارسا في السابع عشر من يوليو 2010 في سن الخامسة والعشرين من عمره بعد سبع سنوات قضاها في صفوف أشبيلية وهو ثاني لاعب ينضم للبارسا في الموسم الجديد بعد ديفيد فيا.


ووقع أدريانو كوريا كلارو (26 أكتوبر 1984) عقداً لمدة أربع سنوات مع البارسا مع وجود بند يضع امكانية لتجديد التعاقد لموسم آخر وشرط جزائي بقيمة 90 مليون يورو.


وانضم كوريا لاشبيلية من فريق قرطبة البرازيلي في سن الثامنة عشر من عمره ولعب ستة مواسم مع الفريق الأندلسي من 2004 حتى 2010.


وفاز البرازيلي بعدد من الألقاب مع أشبيلية وصل لستة ألقاب وكان أخرها كأس الملك أمام أتليتكو مدريد على ملعب الكامب نو بنهاية موسم 2009-2010.


ولعب 157 مباراة طوال مسيرته مع أشبيلية سجل خلالها 11 هدف.


وكان ادريانو أحد أفراد الفريق البرازيلي للشباب الفائز بكأس العالم تحت 20 عاماً في 2003 وفاز بكأس كوبا أمريكا مع السامبا في 2004.


الملف الشخصي


من أهم مميزات أدريانو هي القدرة على اللعب في العديد من الأماكن، فمهارته تمنحه القدرة على اللعب أما على الجهة اليمنى أو اليسرى وهو لاعب يتميز بالمجهود الوفير والغريزة الهجومية وقادر على اللعب في العديد من المراكز في خط الوسط.


والثاني في مركزة ممتاز رائع متألق انه

شيرير كابيلينو ماكسويل أندرادي









ضم البارسا المدافع البرازيلي ماكسويل من صفوف أنترناسيونالي الإيطالي للخبرة الدولية الكبيرة التي يمتاز بها، حيث لعب من قبل في صفوف أياكس أمستردام.

وولد ماكسويل في كاشيرو دي إيتابيريم البرازيلية في 27 أغسطس 1981، حيث لعب في المستوى الأول مع فريق كريزرو ولعب بطريقة رائعة في أوروبا منذ التحاقه بأياكس أمستردام في 2001.

وكان ماكسويل في العشرين من عمره عند بداية مسيرته الأوروبية مع أياكس حيث بدأ في حجز مكاناً أساسياً في البارسا، وتم اعتباره أحد أكثر المواهب الكبيرة والواعدة في موسم 2001-2002، ووصل إلى أعلى مستوياته في 2004 حيث اختير أفضل لاعب في الدوري الهولندي، وحقق مع أياكس لقبين للدوري وواحد للكأس وأخر للسوبر.

وتعرض ماكسويل في أبريل 2005 لإصابة خطيرة في الركبة مما أبعده لمدة 8 أشهر عن الملاعب، إلا أنه بمجرد عودته من جديد بات مطلوباً في العديد من الأندية لينتقل في الأخير إلى أنترناسيونالي قبل أن يعار لإيمبولي ليتكيف مع أجواء الكالشيو.

وفي الموسم التالي لعب ماكسويل في صفوف الأنتر لمدة 3 مواسم فاز خلالهم بالدوري الإيطالي وبطولتين للسوبر وكان له دوري رئيسي تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو.

نبذة

ويعتبر ماكسويل نموذج للمدافع الأيسر وتحسن عندما لعب في إيطاليا في النواحي الدفاعية، حيث ساعدته قدراته البدنية كثيراً في القيام بهذا الدور على الرغم من أن دوره الطبيعي هو اللعب يسار الدفاع، إضافة إلى أنه يمتلك قدم يسرى قوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفضل صفقات بيب .........
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار عرب :: كووورة عالمية العالمية :: كووورة أسبانية-
انتقل الى: